احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إشراقه ثقافية جديدة في ليل \"داعشي\" حالك

Babylon Online Magazin

شاعرة عراقية مقيمة في ألمانيا تصدر مجلة شاملة تجمع بين الأدب والفن والجمال والمعرفة، هدفها تسليط الضوء على الجانب المشرق والإنساني من الثقافة العربية في زمن "داعش" وعصر الانحسار الثقافي. DW تقدم للقارئ العدد الأول.

صدر العدد الأول من مجلة "بابليون" الإلكترونية، ومن يتصفحه يلفت انتباهه أولا الإخراج الإلكتروني الجميل للمجلة وغلافها الذي تتوسطه صورة المهندسة المعمارية العراقية ـ البريطانية الشهيرة زها حديد، التي قابلتها المجلة في حوار حصري. وعند قراءة الصفحة الأولى من المجلة يفاجئ القارئ بالكم الكبير من الشعراء والكتاب الذين يشرفون على المجلة ويكتبون فيها.

في 612 صفحة من العدد الأول تسلط مجلة "بابليون" الضوء على الجديد في عالم الثقافة والأدب والجمال والفن والحضارة في أقسام عدة. وكل قسم في هذا العدد هو بمثابة مجلة مصغرة مستقلة عن الأقسام الأخرى، وله محتوى وغلاف مختلف. لكن ما يميز المجلة عن باقي المجلات الإلكترونية الأخرى هو التصفح السينمائي ثلاثي الأبعاد مع إمكانية الاستماع للموسيقى أثناء تصفح المجلة ومشاهدة ملفات فيديو في بعض مقالاتها. وبكبسة زر يمكن للقارئ أيضا أن يذهب إلى مواقع مرتبطة بالمقال تعرف بالموضوع أو بكاتب المقال أو بخبراء التجميل والرشاقة والأطباء المنشورة مواضيعهم فيها للتواصل معهم مباشرة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق